ب كل جديد: احصل علي برنامج انشاء الالعاب الالكترونية مجانا وبيع الالعاب التي تصنعها

الثلاثاء، 25 فبراير 2014

احصل علي برنامج انشاء الالعاب الالكترونية مجانا وبيع الالعاب التي تصنعها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



قدمنا لكم سبقا موضوع طريقة عمل لعبة مجانا دون معرفة في البرمجة في 5 دقائق وقد اعجب الكثير من الناس واقدم لكم الليلة عرض مميز جدا وهو الحصول علي برنامج GameMaker Studio  المدفوع مجانا وهو برنامج لعمل العاب مثل سوبر ماريو و العاب الفلاش وهو عرض من شركة  yoyo games  تابع معي . 


اول شئ هو التوجة الي رابط التحمل التقائي من هنا  وان لم تنجح معك خطوة التحميل التلقائي ادخل الي هذا الرابط - هنا -  واضغط جملة Download GameMaker Studio » بهذا الشكل تماما  . 


ثاني خطوة بعد تحميل البرنامج وتثبيت ان لمتكون تعرف تثبيت البرامج يمكنك مشاهدة - طريقة الثتبيت-بالفديو ستنبثق نافدة إختر GameMaker Studio Standard Edition وادخل إيميلك الخاص وانقر على register بعد ذللك قم مجددا بتأكيد إدخال الايميل وانقر على Register بعد ذلك ادخل على علبة الواردات ستجد رسالة من الشركة تتضمن كود التفعيل license انسخه وادخله في خانة Enter license Key تم انقر على Enter License حيث سيتم تفعيل النسخة ويمكنك الان تصنيع العاب وبيعها او الاستمتاع بها . وشكرا يمكنكم ايضا مشاهدة اخر الاختراعات واحدث الهواتف والاجهزة من هذا الموقع . ويمكنك ايضا بيع الالعاب التي تصنعها 

يمكنك الاتصال بنا ان ارت المساعدة 


هناك تعليق واحد:

;